في SupremeSerials.com ، نحن ملتزمون بتزويد عملائنا بأفضل تجربة ممكنة عند شراء برامجنا وأنظمة التشغيل وبرامج مكافحة الفيروسات المرخصة. نحن نقف وراء جودة منتجاتنا ونسعى جاهدين لضمان رضا عملائنا عن شرائها. إذا لم تكن راضيًا عن مشترياتك لأي سبب من الأسباب ، فيرجى مراجعة سياسة الاسترداد أدناه.

ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا

نقدم ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا على جميع منتجاتنا. إذا لم تكن راضيًا عن مشترياتك لأي سبب من الأسباب ، يمكنك طلب استرداد الأموال في غضون 30 يومًا من تاريخ الشراء. لطلب استرداد ، يرجى الاتصال بفريق دعم العملاء لدينا على[insert contact information] وتقديم تفاصيل طلبك.

أهلية الاسترداد

لكي تكون مؤهلاً لاسترداد الأموال ، يجب أن يكون منتجك في حالته الأصلية وعبوته الأصلية. لا يمكننا قبول المرتجعات أو إصدار المبالغ المستردة للمنتجات التي تم فتحها أو استخدامها ، لأن هذه المنتجات غير قابلة للإرجاع لأسباب تتعلق بالترخيص. بالإضافة إلى ذلك ، لا يمكننا إصدار المبالغ المستردة للمنتجات التي تعرضت للتلف أو الضياع بعد التسليم.

معالجة الاسترداد

بمجرد استلامنا لطلب الاسترداد الخاص بك ، سنعالج عملية الاسترداد في غضون 7-10 أيام عمل. سيتم إصدار المبلغ المسترد إلى طريقة الدفع الأصلية المستخدمة في الشراء. يرجى ملاحظة أن الأمر قد يستغرق ما يصل إلى 10 أيام عمل حتى يظهر المبلغ المسترد في حسابك ، اعتمادًا على البنك الذي تتعامل معه أو مزود بطاقة الائتمان.

استثناءات استرداد الأموال

نحتفظ بالحق في رفض أو رفض المبالغ المستردة في ظروف معينة ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر:

  • الطلبات المقدمة بعد انتهاء فترة استرداد الأموال البالغة 30 يومًا
  • المنتجات التي تم فتحها أو استخدامها
  • المنتجات التي تعرضت للتلف أو الضياع بعد التسليم
  • المنتجات غير المؤهلة للإرجاع لأسباب تتعلق بالترخيص أو لأسباب تنظيمية

اتصل بنا

إذا كانت لديك أي أسئلة أو مخاوف بشأن سياسة الاسترداد الخاصة بنا ، فيرجى الاتصال بفريق دعم العملاء على admin@supremeserials.com. نحن ملتزمون بتزويد عملائنا بأفضل تجربة ممكنة وسنبذل قصارى جهدنا لمعالجة أي مشاكل أو مخاوف قد تكون لديك.

Select your currency
USD دولار أمريكي